اخبار ريال مدريد - زيدان يثير الغموض حول مصير يوفيتش.. ويوضح حالة هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لفريق في تصريحات أعقبت فوز النادي الملكي على بلد الوليد في منافسات الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على بلد الوليد بهدف دون رد، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان.

وقال زيدان: "المباراة تترك طعمًا جيدًا في فمي، لم تكن ليلة بسيطة، الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على النقاط لأننا سوف نتحسن".

وأضاف: "دائمًا نغضب من شيء ما، غاضبون بسبب خسارة الكرة في نصف ملعبنا أكثر من الشكوى بشأن التحكيم، لم نكن جيدين في الشوط الأول".

وتابع زيدان مشيدًا بأداء حارس مرمى الفريق، : "أنقذنا كورتوا الأسبوع الماضي وفعل ذلك اليوم أيضًا، هو هنا من أجل ذلك".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: حزين.. والإصابة ليست في كاحله

وسجل الهدف الوحيد في المباراة بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني، وأشاد زيدان: "أنا سعيد بهدفه وما فعله، لقد أجرينا تغييرات للحصول على شيء آخر وهذا ما كان عليه الأمر مع البدلاء".

وعلّق زيدان على إصابة إيدين هازارد: "هي إصابة عضلية، بصرف النظر عن إصابته ، فهو على ما يرام، لن أقول كم من الوقت سيغيب بالتأكيد، لقد كان الأمر مثل تقلص العضلات، ولكن ليس أكثر من ذلك، يمكن أن يحدث، إنه منزعج لأنه كان بخير من قبل، هازارد غير سعيد، هو هادئ وعلينا أن نكون هادئين معه".

زيدان أثار الغموض أيضًا حول مصير وأتم: "لا يمكنني تأكيد أي شيء حتى 5 أكتوبر، يوفيتش  لاعب مع هذا الفريق، هو هنا ولعب الليلة، لن أقول أي شيء عما سيحدث".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يثير الغموض حول مصير يوفيتش.. ويوضح حالة هازارد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق