اخبار ريال مدريد - فينيسيوس يبرر أسباب تراجع أداء ريال مدريد في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرجع النجم البرازيلي، ، جناح فريق ، تراجع أداء فريقه في ، لعدم لعب مباريات ودية عديدة قبل بداية الموسم الجديد.

ريال مدريد انتصر بشق الأنفس على بلد الوليد بهدفٍ نظيف حمل توقيع فينيسيوس، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال فينيسيوس في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "نحن سعداء بالمباراة التي لعبناها اليوم، الشوط الأول كان معقدًا بعض الشيء، المدرب في الشوط الثاني غير الرسم التكتيكي، وتمكنا من تغيير المباراة".

وأضاف: "مباراة بلد الوليد اليوم كانت مختلفة عن مباراة بيتيس، لم نلعب مباراة جيدة، إنه أمر طبيعي، إنها بداية الموسم، نحن لم نلعب مباريات ودية، وكان لدينا القليل من الوقت للتدريب".

وواصل: "نحن نعلم أننا إذا حافظنا على شباكنا نظيفة، فسننتصر في المباراة؛ لدينا العديد من اللاعبين لتسجيل الأهداف، ونواصل العمل مع في الجانب الهجومي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "التشكيل الأفضل لـ ريال مدريد؟ التشكيل الأفضل يعتمد على المباريات وسنرى من سيلعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فينيسيوس يبرر أسباب تراجع أداء ريال مدريد في الدوري الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق