اخبار ريال مدريد - راديو ماركا: شقيق راموس يُقرب كافاني من ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم تأكيدات أن نادي الإسباني لن يُبرم أي صفقة في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن إذاعة "ماركا" الإسبانية، كشفت قبل قليل أنّ الأوروجوياني إدينسون كافاني قد ينضم للوس بلانكوس.

وانتهى عقد كافاني مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي، وحتى الآن، لم يستقر الأوروجواياني على وجهته المقبلة وتم عرضه على ريال مدريد.

وبعد ذلك أكدت صحيفة "ماركا" في تقرير لها الثلاثاء الماضي، أن ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع كافاني أو أي لاعب هذا الصيف؛ بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها (طالع التفاصيل).

ولكن راديو ماركا، أكد في تقرير جديد، اليوم الخميس أن رينيه راموس شقيق ووكيل أعمال النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد، يتفاوض مع كافاني لضمه لـ ريال مدريد.

وقالت الإذاعة: "كافاني منخ رينيه راموس الحق في التفاوض مع ريال مدريد، وليس أي نادٍ آخر".

وأضافت: "ريال مدريد لا ينوي ضم أحد، لكننا سنرى ما سيحدث مع مفاوضات رينيه ورغبة كافاني، لأنه يريد اللعب في ريال مدريد؛ الملكي فريق يرغب في ارتداء قميصه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - راديو ماركا: شقيق راموس يُقرب كافاني من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق