اخبار ريال مدريد - بعد أدائه ضد سوسيداد.. زيدان: خطأ فاران أمام مانشستر سيتي يحدث في كرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دافع مدرب فريق زين الدين ، عن اللاعب بعد أخطائه الكارثية أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب مباراة الأمس ضد ريال سوسيداد.

وتواجه الفريقان في الجولة الثانية من الدوري الإسباني حيث تعادلا سلبيًا.

وأشاد زيدان بالأداء الدفاعي للفريق وخاصة فاران، موضحًا أن ما حدث أمام مانشستر سيتي أصبح جزءً من الماضي.

وكان مانشستر سيتي قد أطاح بـ ريال مدريد من دور الـ 16 من دروي الأبطال، الموسم الماضي، عقب الفوز بنتيجة أربعة أهداف لهدفين.

وارتكب فاران أخطاء كارثية في مباراة الإياب، نتج عنها فوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وقال زيدان، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ما حدث في مانشستر هو أمر يمكن حدوثه في عالم كرة القدم، نحن نعرف اللاعبين الذين لدينا واليوم كل المدافعين قدموا أداءً جيدًا".

وأضاف الفرنسي: "لقد تلقينا تسديدة واحدة فقط على المرمى، هذا نتاج عمل جميع اللاعبين الذين يدافعون جيدًا".

وواصل: "الآن سنفكر في كيفية القيام بالأشياء بشكل في الهجوم".

وأشاد زيدان بأداء اللاعب أوديجارد في مباراته الأولى مع ريال مدريد، حيث قال: "أنا سعيد بمشاركته الأولى، فهو لا يشعر بأي إزعاج في ركبته وهذا أمر مهم، إنها المباراة الأولى وكان لدينا ثلاثة أسابيع للتحضير فقط".

واختتم: "سنتحسن شيئًا فشيئًا مع أوديجارد، علينا أن نكون هادئين مع الجميع، كنا نفتقد التهديد أمام المرمى، لكن علينا التحلي بالهدوء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد أدائه ضد سوسيداد.. زيدان: خطأ فاران أمام مانشستر سيتي يحدث في كرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق