اخبار ريال مدريد - زميله السابق: جاريث بيل يستحق تمثالًا من ريال مدريد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتقد الإنجليزي أندروس تاونسند لاعب وسط فريق كريستال بالاس، أن زميله السابق جاريث بيل جناح ، يستحق بناء تمثالًا له في النادي الملكي!.

ورغم أنّ بيل هذا الموسم ظهر بشكل مُخيب للآمال، فالأمر لم يتوقف عند الأداء السيئ فقط في الملعب، بل الويلزي طلب في 4 مُناسبات هذا الموسم عدم استدعائه للمباريات، وآخرها ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، ألا أنّ تاونسند يعتقد أنّ يتم معاملته بشكل سيء داخل النادي.

وقال تاونسند في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "في العادة لا أتفق مع تصرفات جاريث بيل، وما كان يفعله في المدرجات ولعبه للجولف، ومحاولة إزعاج المسؤولين عمدًا".

وأضاف: "لكن ما فعله جاريث بيل لهذا النادي، هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد، وهدفان ضد فازا بسببها ريال مدريد ، إنه يستحق تمثالًا".

اقرأ أيضًا.. وكيل جاريث بيل يلمح لاقتراب رحيله عن ريال مدريد وعودته إلى الدوري الإنجليزي

وأوضح: "وبدلًا من ذلك، لقد تعرض للإيذاء من قبل الجماهير، ووسائل الإعلام، ومن قبل النادي، وبعد كل ذلك وافق على الانتقال إلى الصين، ثم تلقى مكالمة قبل الرحيل، وطالبوه بالبقاء في ريال مدريد".

وأكمل: " "ثم بعد كل ذلك، مازال لا يلعب ويتعرض للإساءة، والنادي قام بتغذية أشياء ضده في الصحافة".

واستدرك: "لذلك أنا لا ألومه على الطريقة التي يتصرف بها الآن وعدم استسلامه، إنه يجلس بناءً فقط على عقده، لكنني أود أنّ أرى بيل يعود للدوري الإنجليزي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه يبلغ من العمر 31 عامًا، لذلك لديه سنوات عديدة ليقدمها، وهو لديه موهبة عالمية، لذلك سيكون من الرائع عودته مرة أخرى إلى البريميرليج".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق