اخبار ريال مدريد - ميليتاو: تفاجأت براموس.. ولم أتوقع حدوث هذا الأمر مع زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد البرازيلي ، لاعب الإسباني، بسرجيو راموس، قائد النادي الملكي، وتحدث أيضًا عن علاقته بمدربه زين الدين ، في مقابلة صحفية مع "آس" الإسبانية.

وقال ميليتاو: "راموس مثل الوحش، تفاجأت به، لقد تأثرت به عبر شاشة التلفاز، والآن أنا أشاركه التدريبات، هذا أمر لا يُصدّق ولديه رغبة كبيرة، أيضًا ولوكا مودريتش تفاجأت بهم".

وعن زميله البلجيكي إيدين ، أردف: "هو لاعب مذهل، ويتضح ذلك من خلال ما فعله مع فريقه السابق تشيلسي، هو مهمٌ بالنسبة لنا وسيكون مهما ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال، لأنه يعرفهم جيدًا".

اقرأ أيضًا.. ميليتاو: أتخيل هدف الفوز أمام مانشستر سيتي ولا أعلم كيف أحتفل به

وانتقل ميليتاو للحديث عن مدربه الفرنسي زيدان، وأردف: "دائمًا ما يتحدث زيدان معي ويطلب مني الهدوء والتركيز، ولم أكن أتوقع بأنه سيصبح قريبًا مني بأسطوريته كلاعب والآن كمدرب".

وأكمل: "الصحافة دائمًا ما تتحدث عن ريال مدريد، ونحن نعرف عملنا وأداؤنا، لا نحب أن نخسر ونبحث عن الانتصار دائمًا، لكن لا يمكنك تحقيق الفوز في جميع المباريات، ورغم كل ذلك كنا نعلم بأننا نسير على الطريق الصحيح".

وأتم بشأن علاقته بتيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي: "تيتي يثق بي، ويجب أن أعمل حتى يتسنى لهم الثقة بي، وقد كنت أرغب باللعب في كوبا أمريكا هذا العام ولكن علينا الانتظار حتى يقرروا الموعد".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق