اخبار ريال مدريد - ميليتاو يسترجع كواليس توقعيه مع ريال مدريد ورد فعل اللاعبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استرجع البرازيلي ، ذكريات توقيعه مع الإسباني، وتحدث عن الأمر في مقابلة صحفية مع "آس" الإسبانية.

وقال ميليتاو: "عندما علمت بأن ريال مدريد يريد التعاقد معي كانت فرحتي لا تُصدق، شعورًا جيد جدًا وقد أكّد لي بأنني أقوم بعملٍ رائع مع فريقي السابق بورتو".

وأضاف: "ريال مدريد هو النادي الأكبر في العالم، وكنت سعيدًا بالانتقال له وقد احتفلت مع العائلة بذلك".

وتابع ميليتاو بشأن دور إيكر كاسياس وزملائه في بورتو قبل الانضمام لريال مدريد: "لقد أخبروني عن عدة أمور، عظمة النادي والطموح الذي يعيشه كل يوم، على الرغم من قلة علاقتنا، إلا أنني تعلمت منهم الكثير".

اقرأ أيضًا.. ميليتاو: أتخيل هدف الفوز أمام مانشستر سيتي ولا أعلم كيف أحتفل به

وأردف: "عندما كنت صغيرًا لم أفكّر في مستقبلي كثيرًا، كنت أريد أن أجري مع أصدقائي وألعب معهم في الشارع، وأما الآن أعيش مع العائلة والأصدقاء بهدوء في مدريد، ونحن نلعب الكثير من الأشياء ومنها البلياردو".

وعن غرفة الملابس وزملائه في ريال مدريد، أكد ميليتاو: "أتوافق بشكل جيد مع الجميع، ولكن هو الذي يتحدث دائمًا معي ويقول لي الأشياء المهمة، أيضًا هناك ، لدي صداقة قوية معهم".

وبشأن كونه أغلى مدافع في تاريخ النادي، علّق: "هذا أمر مهم للغاية، لذلك علي الاستجابة والعمل بأفضل صورة ممكنة، لقد أخبرني كاسيميرو قبل يومي تقديمي، بأنه عليّ التعامل جّدًا، وكان عليّ التركيز للقيام بأفضل شيء تجاه الصحافة، وعندما رأيت الكثير من الصحفيين حولي، كنت متحمسًا لكنني لا أعلم ما الذي حدث (يضحك)، أما البرازيليين في النادي فقد سخروا مني، والباقي رحبوا بي".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق