اخبار ريال مدريد - برباتوف ينتقد جاريث بيل: تصرفاته غير احترافية.. والأفضل له مغادرة ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد البلغاري ديميتار برباتوف، نجم مانشستر يونايتد وتوتنهام السابق، لاعب ، جاريث بيل، بسبب تصرفاته مؤخرًا في مباراتي غرناطة وديبورتيفو ألافيس بالليجا.

بيل، خلال مباراة غرناطة الأخيرة، واصل تصرفاته الغريبة في المدرجات، والتي دائمًا ما تجذب الكاميرات المتابعة للمباراة وتثير الجدل في الصحافة والإعلام، وهي ليست المرة الأولى التي يفعل فيها هذه التصرفات، إذ اعتاد على الأمر في المباريات الماضية، سواء بالنوم في المدرجات أثناء المباراة كما حدث ضد ألافيس، أو يمسك بورقة من الكارتون كمنظار يتابع به ما يدور في الملعب دون سبب مفهوم.

اقرأ أيضًا..  ينفعل على صحفي بسبب جاريث بيل: تبحثون عن إحداث المشاكل ولن تنجحوا

وقال برباتوف، عبر مقاله على موقع "Betfair": "جاريث بيل يتصدر عناوين الأخبار مرة أخرى، بعدما تظاهر بالنوم، لعلمه أنه لن يشارك في مباراة غرناطة كبديل".

وأضاف: "عندما رأيته لم أصدق ذلك، شاهدته يضع قناعه على عينيه ويتظاهر بالنوم، لا يمكنني تأييد هذا التصرف، أنه أمر غير احترافي وينم على عدم احترامه لريال مدريد".

وتابع: "أحب مشاهدة بيل وهو يلعب ويمكنني أن أتفهم شعوره بالألم لأنه لا يلعب، لقد مررت بما يعيشه الآن، ولكن رد فعله يأخذ الموضوع إلى حد أبعد من اللازم".

وواصل: "ريال مدريد بحاجة إلى إيجاد حل لقصة بيل، إنها ليست جيدة للاعب ولا الفريق أنها بمثابة دعاية سيئة، أنا أشعر بألمه، لقد كنت في مكانه وربما لا أحد يمنحه إجابات حول عدم مشاركته، لكنني لا أستطيع تأييد ما فعله".

وأفاد: "الحل الوحيد لبيل هو أن يغادر ريال مدريد، فإذا كنت من مشجعي الأخير ورأيت لاعبًا لا يحترم الفريق بهذه الطريقة، فلن يكون ذلك أمرًا يسيرًا عليّ مطلقًا".

وأتم: "بيل يجب أن يسعى لحل مشكلته حتى لو كان الخروج من ريال مدريد على سبيل الإعارة، ما فعله وكأنه يستعرض قوته قائلاً: أشركوني في المباريات وإلا سأفعل ما يحلو لي، هذا المعيار لا يتماشى معي".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق