اخبار ريال مدريد - سبورت: برشلونة يؤمن بحدوث معجزة والتتويج على حساب ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤمن نادي الاسباني بتحقيق المعجزة والحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019/2020، رغم أن الأقرب.

برشلونة يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن ريال مدريد، الذي يواجه غرناطة مساء اليوم خارج ملعبه، وفي حالة الفوز سيعود الفارق إلى 4 نقاط.

طالع أيضًا.. مصائب قوم عند قوم.. ريال مدريد يستفيد من هبوط إسبانيول للدرجة الثانية!

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت أن في برشلونة يؤمنون بالمعجزة، وفي غرف الملابس، تحدث ميسي واللاعبون القدامى في الفريق، أن الفرصة لا زالت موجوده، وهناك أمل ولو ضعيف للفوز بالليجا.

برشلونة أمامه مباراتين فقط، أوساسونا وديبورتيفو ألافيس، ولكن مصيره ليس بيده، فمن 3 مباريات متبقية للملكي، لابد وأن يخسر ريال مدريد مباراتين من أجل تفوق البلوجرانا.

برشلونة يأمل في فوز غرناطة أمس على ريال مدريد، خاصة وأن دافع أصحاب الأرض كبير، لرغبتهم في المشاركة لأول مرة بالدوري الأوروبي، وفي حالة الوفز سيحتل المركز السادس الذي يؤهل إلى البطولة الأوروبية.

بالإضافة إلى ذلك، فياريال، الذي سيواجه ريال مدريد يوم الخميس المقبل، أيضًا سيكون لديه فرصه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا، رغم أن فرصه ضعيفه للغاية، والفارق مع إشبيلية 9 نقاط.

برشلونة يتمنى أن يصل لمباراة يوم الأحد المقبل أمام ألافيس، مع وجود خيارات بأن يكون بطلًا، وهذا لن يحدث إلا في حالة تعثر ريال مدريد أمام غرناطة أو فياريال قبل ملاقاة ليجانيس في الجولة الأخيرة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق