اخبار ريال مدريد - قبل مواجهة ريال مدريد.. رسميًا | ديبورتيفو ألافيس يعلن إقالة مدربه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي ديبورتيفو ألافيس، إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، أسيير جاريتانو أجويريزابال، لسوء النتائج، وذلك قبل أربعة أيام من مباراة في الدوري الإسباني.

وكتب النادي في بيانه: "بالنظر للوضع الناتج عن نتائجنا، اتخذ النادي قرارًا بإقالة مدرب الفريق الأول، أسيير جاريتانو هو وطاقمه الفني".

وأضاف النادي في بيانه: "نريد أنّ نشكر جاريتانو وطاقمه الفني لعملهم مع النادي، ونتمنى لهم حظًا سعيدًا في مُستقبلهم".

وأتم النادي بيانه: "في أقرب وقتٍ ممكن، سنعلن عن هوية المدرب والجهاز الفني الجديد، الذي سيكون مسؤولًا عن الفريق حتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. ضربة موجعة لـ وريال مدريد قبل مباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

ألافيس كان تلقى أمس خسارة على يد بلد الوليد بهدف نظيف، لتكون هي السادسة لـ ديبورتيفو مُنذ استئناف الموسم، إذ خاض الفريق 7 مباريات، انتصر في مباراة واحدة، وتلقى ست هزائم.

ألافيس يحتل المركز الخامس عشر في سلم ترتيب ، برصيد 35 نقطة، إذ هُزم في 17 مباراة، وفاز في تسع مُباريات، وتعادل في 8 مواجهات.

يُذكر أنّ ألافيس يحل ضيفًا على فريق ريال مدريد، يوم الجمعة المُقبلة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الـ35 من الليجا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - قبل مواجهة ريال مدريد.. رسميًا | ديبورتيفو ألافيس يعلن إقالة مدربه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق