اخبار ريال مدريد - مارسيلو: أتطلع لمزيد من الألقاب مع ريال مدريد وهذه أفضل لحظة لي بالنادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم تحقيق العديد من الألقاب مع ، إلا أن دا سيلفا، الظهير الأيمن للنادي الملكي، لا يزال يطمح لحصد ألقاب أخرى.

مارسيلو الذي انضم إلى ريال مدريد في 2007 يخوض عامه الـ13 بقميص النادي الملكي، محققًا كل الألقاب التي شارك فيها.

طالع أيضًا.. مستشار نيمار: رئيس ريال مدريد أخبرني برغبته في التوقيع معه

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ما يجعلني سعيدًا هو التفكير في الرغبة في الفوز دائمًا مع ريال مدريد، هذا ما علمني إياه النادي".

وأضاف: "الفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي وأربعة في خمس سنوات، شيء يجعلنا ندخل التاريخ، لكننا لا نريد أن نتوقف، نريد أن نطمح في الفوز بالمزيد من الألقاب".

وأكمل: "ما حدث قد حدث وانتهى، علينا الآن أن نستمر في الفوز، البطولات والجوائز هي التي تحدد بطل القصة، وهذا ما ندركه تمامًا في ريال مدريد".

وأشار: "ريال مدريد علمني الكثير من الأشياء، مثل احترام الجميع، والعمل كفريق والقتال حتى النهاية للفوز، لأنني في نادٍ كبير للغاية وارتدي قميص ثقيل الوزن".

وواصل: "كل يوم أتعلم المزيد عن ريال مدريد وتاريخه، لأن هذا النادي ليس لمجرد كرة القدم، نحن في مؤسسة كبيرة للغاية، يجب أن تراها وتشعر بها".

وأردف: "عندما وصلت إلى ريال مدريد في 2007، رأيت أن كل ما كنت أفكر فيه صحيحًا، كنت أعلم أنه كان عليّ أن أحارب كثيرًا وأنتظر فرصتي، لم أستسلم في أي لحظة، عملت بجد في كل جلسة تدريبية وكل مباراة".

واستكمل: "يجب أن نكون شاكرين لكرة القدم كل يوم، لكن اللعب مع ريال مدريد نادٍ في العالم، هو فرصة فريدة، والوصول إلى هنا حلم لأي لاعب في العالم، وأصبح حقيقة بالنسبة لي".

وتابع: "مع ريال مدريد عشنا العديد من الليالي السحرية واللحظات الرائعة، ولكن إذا اضطررت إلى اختيار لحظة واحدة، ستكون يوم عرضي للجماهير بعدما وقعت عقود انضمامي للنادي، لقد كان الأمر أشبه بالتواجد في فيلم".

واختتم: "نحاول أن نفعل ما بوسعنا حتى يسير كل شيء على أكمل وجه في ريال مدريد، أنا القائد الثاني بعد سيرجيو راموس، وهي مسؤولية كبيرة على أي شخص".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق