اخبار ريال مدريد - فالفيردي عن خطأ موراتا: كان تدخلًا نظيفًا وأدافع بكل حواسي عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث فيدي لاعب وسط عن الخطأ الذي قام به أمام أتلتيكو مدريد على ألفارو موراتا، في نهائي كأس السوبر الإسباني يناير الماضي.

موراتا كان في طريقه لتسجيل هدف في الشوط الرابع الإضافي، يقتل آمال ريال مدريد، لكن فالفيردي عرقله متعمدًا ليحصل على بطاقة حمراء، ويفوز ريال مدريد بركلات الترجيح في النهاية.

طالع أيضًا.. كارلوس: سيكون رقم واحد في العالم بعد ميسي وكريستيانو

وقال فالفيردي في تصريحات لشبكة "ABC" الإسبانية: "أنا لست فخورًا بإيذاء أي منافس، كان خطأ نظيف في النهاية، لم يتعرض موراتا لإصابة".

وأضاف: "أنا مدين بكل حواسي لريل مدريد، وسأدافع عن النادي من خلال قواعد اللعبة، لا أعرف أي شخص هنا يحب الأخطاء أو الإيذاء، لكنني لو شعرت بالفخر، فهو لأننني لم أفعل أي شيء لـ موراتا، لقد أكمل المباراة حتى نهايتها".

وعن عودة النشاط، قال فيدي: "سيكون من اللطيف الفوز بالدوري هذا الموسم، لقد عانينا كثيرًا هذ الموسم، وأتمنى أن تعود كرة القدم ونفوز باللقب".

وتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي: "آمل أن نتمكن لعب هذه المباراة في عضون شهرين، سيكون ذلك انتصارًا للجميع، العودة ممكنة والتأهل وارد، لأن في مدريد كل شيء يمكن أن يحدث، وفي قوانينا أن نفوز بكل شيء".

واختتم: "سيكون الأأمر صعبًا وسيؤثر التحضير البدني والعقلي للفريق بشكل كبير، لكنني أثق في العقلية التي يتمتع بها فريقنا".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق