اخبار ريال مدريد - موندو: ريال مدريد أمام مهمة صعبة لتجديد عقود نجومه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواجه نادي مهمة صعبة خلال الأسابيع القليلة المقبلة من أجل تجديد عقود نجومه من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل انتهائها في يونيو 2021.

هناك أكثر من لاعب سينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل، وبالتالي، يحق لهم البحث والتفاوض من يناير القادم على وجهة جديدة يستطيعون من خلالها الاستمرار داخل المستطيل الأخضر.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين قائد الفريق سيرجيو راموس، لاعب الوسط ، الجناح ، صانع الألعاب خاميس رودريجيز وأخيرًا .

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو الكتالونية، هناك رغبة من طرف إدارة ريال مدريد على تجديد هذه العقود قبل نهاية عام 2020 والأولوية لاستمرار كاسيميرو.

اقرأ أيضًا.. راموس: انتظر عودة الدوري الإسباني بفارغ الصبر

وتمتلك إدارة ريال مدريد النية في تجديد عقد كاسيميرو نظرًا لأهميته في التشكيل الأساسي من أجل الاستمرار في الفريق حتى عام 2023، وكانت المفاوضات قد بدأت بالفعل لكنها توقفت بسبب ما تعيشه إسبانيا مع فيروس .

لكن هناك شكوك حول مدى توصل ريال مدريد لاتفاق مع سيرجيو راموس ولوكا مودريتش بسبب تقدمهما في العمر لأن رغبة الملكي فقط في استمرارهما من خلال التمديد لعام أو عامين على الأكثر وهو ما يرفضه اللاعبين.

بقاء خاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز هو الأكثر شكًا من بين اللاعبين الذين تنتهي عقودهم قريبًا في ريال مدريد، سيبحث ريال مدريد عن عروض من أجل بيعهما والاستفادة المادية منهما أو سيحاول تجديد عقدهما حتى لا يرحلان عن الفريق بدون أي مقابل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق