اخبار ريال مدريد - تقارير: ريال مدريد يدير ظهره لـ بوجبا بسبب كورونا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زعمت تقارير صحفية، أن نادي ، قرر إنهاء اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، في سوق الانتقالات الصيفي.

وليس سرًا أن زين الدين المدير الفني لـ ريال مدريد طلب مرارًا وتكرارًا من المرينجي التحرك للتعاقد مع بوجبا، بعد عودته للنادي الملكي في مارس 2019، وتحدث عن مواطنه علنًا، وتقدم اللوس بلانكوس بعرض، ولكن مانشستر يونايتد رفضه.

ولكن ريال مدريد قرر التراجع عن الصفقة، وذلك بسبب الجوانب الاقتصادية لها، وفقًا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يُلمح لبقاء بوجبا: ننتظر شراكة قوية مع برونو فرنانديز

وأوضحت الصحيفة، أنه بغض النظر عن القيمة المالية للصفقة، ريال مدريد لن يكون قادرًا على دفع الراتب السنوي لبوجبا الذي يحصل عليه في "أولد ترافورد"، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن توقف كرة القدم بسبب وباء فيروس "كوفيد -19".

وقالت الصحيفة: "بوجبا يحصل على 11.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وفي ظل المناخ الحالي (أزمة كورونا)، لن يكون ريال مدريد قادرًا على دفع هذا المبلغ".

اقرأ أيضًا.. أياكس يفتح الباب أمام هدف ريال مدريد للرحيل ويحذر الراغبين في ضمه!

بوجبا انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2016، بعدما قضى 4 مواسم مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية حينها، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

صاحب الـ 26 عامًا، عانى من مشاكل الكاحل التي أبعدته عن الملاعب 3 أشهر، وتعرض لانتكاسة جديدة عند عودته في ديسمبر الماضي، ما أجبره على إجراء عملية جراحية، ولم يُشارك سوى في 8 لقاءات فقط هذا الموسم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق