اخبار ريال مدريد - بعد الخضوع لاختبارات كورونا.. متي يستأنف ريال مدريد تدريباته؟

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية الموعد المرجح الذي سيتأنف فيه نادي ، تدريباته بشكل فردي، بعد تجميد التدريبات بسبب جائحة فيروس "كوفيد 19".

موسم 2019/2020، تم تعليقه في بداية مارس الماضي مع تفشي الوباء، وتتكاتف المؤسسات الإسبانية وعلى رأسها رابطة والاتحاد الإسباني، وأيضًا الأندية في إنهاء الموسم الجاري، بعد موافقة وزارة الصحة على عودة التدريبات.

وتواجد اليوم الأربعاء، نجوم النادي الملكي، في المدينة الرياضية (فالديبيباس)، للخضوع لاختبارات فيروس كورونا، وهو يرتدون أقنعة (كمامات) وقفازات (طالع المزيد من التفاصيل).

ودخل لاعبو النادي الملكي على دفعات، لتجنب الازدحام واتباع قواعد وزارة الصحة، كما تواجد الفرنسي زين الدين المدير الفني للوس بلانكوس، وتحدث مع سيرجيو راموس قائد الفريق، والبلجيكي إيدين ، وفقًا لقواعد التباعد الاجتماعي.

وبحسب الصحيفة، فإن العودة للتدريبات بشكل فردي، ستكون استنادًا إلى نتائج الاختبارات والتعليمات التي تصل من رابطة الليجا، حيث يرغب زيدان مدرب ريال مدريد في استئناف التدريبات في أقرب وقتٍ ممكن.

وأوضحت الصحيفة، أنّ من المرجح أنّ يتواجد كل اللاعبون في التدريبات، يوم الجمعة، او قد تتأجل عودتهم حتى يوم الإثنين المُقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق