اخبار ريال مدريد - آس تكشف خطة ريال مدريد لتحقيق حلم زيدان في سوق الانتقالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ نادي ، سيجري محاولة جديدة، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، من أجل تحقيق حلم المدرب الفرنسي زين الدين المدير الفني لـ اللوس بلانكوس.

وليس سرًا أنّ زيدان طلب مرارًا وتكرارًا من ريال مدريد التحرك للتعاقد مع بوجبا، بعد عودته للنادي الملكي في مارس 2019، وتحدث عن مواطنه علنًا، وتقدم اللوس بلانكوس بعرض، ولكن مانشستر يونايتد رفضه.

بوجبا كان انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2016، بعدما قضى 4 مواسم مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية حينها، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط بوجبا بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعدما كشف مينو رايولا وكيل أعماله ذلك، بعد شائعات أفادت أنه يرغب في العودة إلى السيدة العجوز مجددًا.

اقرأ أيضًا..  ريال مدريد يطلق مُبادرة جديدة لمواجهة

وقالت الصحيفة، إن النادي الملكي أمام فرصة للتعاقد مع بوجبا في الصيف، بسبب عقده الذي سينتهي في صيف 2021.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد تواصل مع وكيله، من أجل التفاوض بشأن تمديد عقده مع الشياطين الحمُر.

وبحسب الصحيفة، فإن بطل كأس العالم 2018 لا يرغب في تمديد بقاءه، ولا يزال يُخطط للرحيل، مُشيرة إلى أنّ مانشستر يونايتد، لن يكون قادرًا على الوقوف في وجه بوجبا هذه المرة، ليتفادى الرحيل مجانًا في صيف عام 2021، حيث لن يكون أمام النادي سوى التفاوض مع الأندية التي ترغب في ضم بوجبا، وعلى رأسهم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، قد يُجبر مانشستر يونايتد على بيع بوجبا بسعر منخفض، بأقل من الـ100 مليون يورو الذي أراد النادي الحصول عليهم لبيع الفرنسي في الصيف الماضي.

يُذكر أنّ بوجبا صاحب الـ26 عامًا، عانى من مشاكل في الكاحل أبعدته عن الملاعب لـ3 أشهر، وتعرض لانتكاسة جديدة عند عودته في ديسمبر الماضي، ما أجبره على إجراء عملية جراحية، حيث لم يُشارك سوى في 8 مباريات فقط هذا الموسم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق