اخبار ريال مدريد - قاهر ليفربول: كنت محقًا في مغادرة ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب ماركوس يورينتي، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن سعادته بالرحيل عن صفوف ، والانضمام للأتلتي الصيف الماضي.

يورينتي، لعب دور البطولة في إقصاء من دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين في فوز الروخي بلانكوس على الريدز بنتيجة 3-2 في إياب دور ثمن النهائي.

وقال لورينتي في حوار تفاعلي مع معجبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "ناقشت مسألة انتقالي إلى أتلتيكو مدريد مع عائلتي، واعتبرنا أن القدوم إلى هذا النادي الرائع كان الخيار الأفضل، وأرى أنني كنت محقًا في الانتقال إلى هنا".

وأضاف: "فترتي السابقة مع ريال مدريد؟، أبذل قصارى جهدي في كل مرة أرتدي فيها قميص الأتلتي، وفي كل حصة تدريبية، التزامي تام مع أتلتيكو مدريد، أعتقد أني أثبت ذلك، ولكني أحترم أفكار الجميع".

اقرأ أيضًا.. كابيلو: فوز أتلتيكو مدريد على ليفربول مفاجأة

وتابع: "أنا سعيد للغاية هنا، فالمعاملة التي تلقيتها منذ وصولي لا تشوبها شائبة، سواء من النادي أو المشجعين، أثق أنه لا يزال هناك لحظات رائعة سنعيشها معًا".

وبسؤاله عن مدربه دييجو سيميوني، أجاب: "أنه يعيش كرة القدم بشغف كبير، فهو ينقل لنا هذا الشغف لإخراج أقصى ما لدينا سواء في التدريبات أو المباريات".

وتطرق لورينتي للحديث عن تألقه أمام ليفربول، موضحًا: "أهدي هذا الانتصار إلى عائلتي التي دعمتني طوال الوقت، وبالطبع لجميع زملائي".

وأكمل: "كنا نؤمن بحظوظنا أمام ليفربول، حتى بعد أن تأخرنا في النتيجة بهدفين، نحن لم نستسلم أبدًا، هذا الإيمان جزء من الحمض النووي لهذا النادي، عليك دائمًا أن تؤمن بحظوظك".

وأتم: "أحاول اتباع خطة بدنية صارمة في فترة العزل المنزلي، أكثر شدة مما كانت عليه خلال فترة اللعب، عليك أن تتعامل بعناية فائقة مع هذا الأمر حتى تكون في قمة جاهزيتك عندما يحين وقت استئناف النشاط الكروي".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق