اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يستقر على أول أهدافه في الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أول أهداف ومدربه، زين الدين ، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن ريال مدريد يعاني في خط الهجوم، وخاصة مركز المهاجم الصريح على الرغم من وجود ولوكا يوفيتش بالإضافة إلى .

لكن النادي الإسباني قد قرر التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي المقبل يكون قادرًا على قيادة الخط الأمامي الذي انخفضت أرقامه بشكل ملحوظ منذ رحيل كريستيانو رونالدو في صيف 2018 إلى يوفنتوس، وعدم قدرة الثلاثي المذكور على الوصول إلى تلك الأرقام التي كانت تقود الفريق إلى المنافسة على البطولات المختلفة.

وأشارت "ماركا" إلى أن ريال مدريد قد استقر على أول أهدافه الصيفية وهو التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند المتألق، إيرلينج هالاند، واستغلال تصريحات وكيله مينو رايولا قبل أيام والذي أكد أنه يرغب في إحضار صفقة كبيرة للملكي في الصيف. (طالع تصريحاته)

ووضع وصيف الدوري الإسباني المهاجم النرويجي في مقدمة القائمة التي تعج بأسماء المهاجمين المميزين، بعدما نجح في تسجيل العديد من الأهداف في وقت قياسي مع بوروسيا دورتموند عقب الانتقال إلى صفوفه في يناير الماضي من سالزبورج.

الجدير بالذكر أن هالاند مع بوروسيا دورتموند شارك في 11 مباراة في جميع البطولات المختلفة قبل توقفها بسبب فيروس ، ونجح في تسجيل 12 هدفًا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق