اخبار ريال مدريد - رايولا: أود إحضار صفقة كبيرة لـ ريال مدريد في الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الوكيل الإيطالي الشهير، مينو رايولا، عن رغبته في إحضار لاعب كبير إلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام الملكي بضم لاعب وسط مانشستر يونايتد، بول بوجبا.

ويعد رايولا من أبرز الوكلاء في عالم كرة القدم، وحسم مستقبل العديد من نجوم الساحرة المستديرة وفي مقدمتهم إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند، وماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس بجانب بوجبا.

إقرأ أيضًا.. رايولا يكشف موقف بوجبا من الاستمرار مع مانشستر يونايتد

وتحدث الوكيل عن علاقته مع ريال مدريد في البداية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "علاقتي معهم جيدة للغاية، ودائمًا ما أتحدث مع خوسيه آنخل (المدير العام) حول ما يدور في كرة القدم والأحداث المتعلقة بالفيفا".

وتابع: "أتمنى أن أحضر لاعبًا كبيرًا لريال مدريد، في الموسم الحالي، ولدي أريولا (حارس ريال مدريد) ولكنه معار من باريس سان جيرمان".

وأضاف: "أود هذا الصيف أن أحضر لاعبًا كبيرًا لهم بصفقة دائمة، وإذا ما تم ذلك، سأشعر بفخر كبير لأن ريال مدريد فريق رائع".

وعن رأيه في تألق هالاند مع بوروسيا دورتموند: "سعيد للغاية بالمستوى الذي ظهر عليه في ألمانيا، وكيف ينمو مع كل مباراة".

وواصل: "لا أحد كان يتوقع هذا التألق الكبير من هالاند في الدوري الألماني، لأنه ليس من السهل الانتقال من النمسا إلى ألمانيا، لكن الأمر لم يكن صعبًا بالنسبة له".

وأتم: "لا يزال بحاجة إلى التطوير بالفترة المقبلة، وعندما غادر سالزبورج كنت أرى أن الوقت لم يكن مناسبًا، ولا أعتقد أنه سيُغادر بوروسيا دورتموند بالصيف المقبل".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق