اخبار ريال مدريد - ماكمانامان ينصح نجم بوروسيا دورتموند بتجاهل ريال مدريد: مبابي يكفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف ستيف ماكمانامان، نجم والمنتخب الإنجليزي السابق، عن رأيه في تعاقد النادي الملكي مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، نجمي باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على الترتيب.

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي وهالاند، لتعزيز هجومه في الصيف المقبل.

وقال ماكمانامان، في مقاله بموقع "HorseRacing": "من السابق لأوانه أن يترك هالاند فريقه بوروسيا دورتموند".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس مازال يتطلع إلى ضم هالاند ويراهن على رايولا

وأضاف نجم السابق: "يبدو هالاند سعيدًا في دورتموند، والأهم من ذلك أنه يلعب بانتظام ويسجل الأهداف، يجب أن يقضي بضعة مواسم هناك".

وتابع: "يمكنه التفكير في الرحيل عن دورتموند عندما يكون أكثر خبرة، بعد أن يلعب مثلاً 200 مباراة مع الفريق الألماني ويشارك في 20 أو 30 مباراة بـ دوري أبطال أوروبا، هذا ما يجب عليه فعله".

وواصل: "يمكنه القفز من سفينة دورتموند والانتقال إلى ريال مدريد، ولكن عليه رؤية ما حدث مع ، أنه بالكاد لعب مع الفريق الملكي بعدما قدم موسمًا رائعًا العام الماضي مع آينتراخت فرانكفورت".

وأتم: "هالاند في غنى عن هذا الضغط، خاصة أنني سمعت باهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي، لذلك لا يحتاج إلى الانتقال للميرنجي في نفس الوقت".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماكمانامان ينصح نجم بوروسيا دورتموند بتجاهل ريال مدريد: مبابي يكفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق