اخبار ريال مدريد - في رحلته للبحث عن مهاجم.. تقارير إيطالية: ريال مدريد مهتم بضم إيكاردي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يزال نادي وصيف الدوري الإسباني في الموسم الحالي يبحث عن ضالته في التعاقد مع مهاجم قوي قادر على قيادة الفريق للفوز في المباريات والمنافسة على البطولات المختلفة.

الأمر ليس بجديد على ريال مدريد، حيث بدأ منذ سنوات البحث عن مهاجم جيد بعد الانتقادات التي يتعرض لها، ، من الصحافة والجماهير بسبب مستواه المنخفض وعدم قدرته على تسجيل الأهداف دائمًا أمام الفرق المنافسة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بعض التقارير من إيطاليا والتي تفيد برغبة ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان المعار من ، ماورو إيكاردي.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يصدم ريال مدريد بشأن سعر بيع كين

إيكاردي اسم تردد من قبل داخل ريال مدريد منذ عامين، حيث لفت النظر إليه بسبب أهدافه المميزة وتحركاته داخل منطقة الجزاء، ولكن في النهاية لم تكن هناك أية مفاوضات مع إنتر ميلان.

الصفقة ليست سهلة على ريال مدريد، حيث يمتلك إيكاردي في عقد إعارته مع باريس سان جيرمان شرطًا جزائيًا يتيح للنادي الفرنسي بضمه نهائيًا بقيمة 70 مليون يورو.

ولكن هناك إمكانية لوصول إيكاردي إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" وهي رفضه الانتقال نهائيًا إلى باريس سان جيرمان، حيث ينص بند الشرط الجزائي على موافقة الطرفين، وهذا ما قد يسعى إليه ريال مدريد ويحاول إقناع المهاجم الأرجنتين برفض البقاء في فرنسا.

وبحسب الصحيفة، يأتي تفكير ريال مدريد في إيكاردي مرة أخرى بعد فشل صفقته الجديدة الصربية بالميركاتو الصيفي الماضي، ، في إقناع زين الدين بإمكانياته مقارنة ببنزيما.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق