اخبار ريال مدريد - فينيسيوس يكشف سر تفضيله ريال مدريد على برشلونة وكواليس الصفقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف البرازيلي جناح فريق ، كواليس انتقاله للنادي الملكي، وسر تفضيله الأكثر تتويجًا ، عن ؛ عندما كان في صفوف فلامينجو.

ريال مدريد كان قد تعاقد مع فينيسيوس في مايو عام 2017، مقابل 45 مليون يورو من فلامينجو البرازيلي، لكنه لم يكمل إجراءات الصفقة حينها، لأنه كان دون السن القانوني، وانضم في صيف عام 2018.

فينيسيوس كان في البداية يلعب مع فريق الكاستيا، وبعد ذلك لعب مع الفريق الأول، وقدم أداءً جيدًا، وكان صاحب البصمة الوحيد في ريال مدريد بالموسم الماضي (2018/2019)، الذي أصبح طي النسيان لجماهير النادي الملكي، بعدما خرج الفريق خالي الوفاض دون الحصول على ألقاب.

اقرأ أيضًا.. جاريث بيل: لن ألعب كرة القدم للأبد.. وأتخيل اعتزالي في ملعب جولف!

وقال فينيسيوس في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "انهالت العروض علي مباشرةً بعد عودتي من بطولة أمريكا الجنوبية تحت 17 عامًا في تشيلي لعام 2017".

وأضاف: "كانت هُناك شائعات بالفعل في الصحافة، لكنني لم أصدقها أبدًا، وفي نهاية المطاف، ريال مدريد وبرشلونة قدما لي العروض، ولم يكن لديّ سوى 3 أيام لاتخاذ القرار".

وواصل: "طالما أردت اللعب دائمًا لأعظم نادٍ، لذلك اخترت ريال مدريد، والدايّ زارا الناديين، وريال مدريد أعجبهما أكثر، هذا النادي يتناسب مع ما كنت أرغب فيه بالفعل، وشعرت أن مشروعهم كان هو الأفضل بالنسبة لي".

فينيسيوس جونيور - جيرارد بيكيه

اقرأ أيضًا.. خواكين مازحًا: ريال مدريد في الحجر الصحي؟ راموس قبلني 3 مرات

وأردف: "إنهم يمنحون الكثير من الدقائق للاعبين الصغار مثلي، وكانوا يمرون بفترة رائعة من النجاح في دوري الأبطال في ذلك الوقت".

وأكمل: "كان من الصعب للغاية بالنسبة لي وأنا ألعب أنّ أجعل الناس ينسون سعر انتقالي إلى ريال مدريد، وذلك كان أصعب من اللعب بشكل مُستمر مع النادي".

وأتم: "لحسن الحظ لعبت الكثير من المباريات مع ريال مدريد، وتجاوزت الآن 50 مباراة، وقليل من اللاعبين حققوا ذلك في سن مُبكرة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق