اخبار ريال مدريد - ماركا: مستقبل زيدان غير مستقر مع ريال مدريد.. وبديلين في الانتظار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

على الرغم من منافسة على قمة الدوري الإسباني والاستمرار في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، لكن مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، زين الدين ، ما زال غير مستقر حتى اللحظة الحالية داخل "سانتياجو برنابيو".

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن في إدارة ريال مدريد هناك بعض الشكوك حول قدرة زيدان في إعادة الفريق إلى مستواه السابق قبل الرحيل في صيف 2018، بعدما حقق 3 بطولات في دوري أبطال أوروبا على التوالي.

ويرى بعض أعضاء مجلس الإدارة أن ريال مدريد يعاني تحت قيادة الفرنسي، حيث خسر الفريق 4 من آخر 7 مباريات منها مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية "مدريد".

اقرأ أيضًا.. زيدان يصف هزيمة ريال مدريد أمام ريال بيتيس بكلمة واحدة

وبحسب الصحيفة الشهيرة، ففوز زيدان مع ريال مدريد ببطولة كأس السوبر بالمملكة العربية السعودية خلال شهر يناير الماضي، لم يشفع له أمام الإدارة التي قيمت أداء الفريق بشكل إجمالي عن الموسم الحالي.

ولذلك وضع هؤلاء الأعضاء بديلين في الانتظار أمام طاولة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ليعوضا زيدان في حالة رحيله بعد انتهاء الموسم الحالي.

واستقر الأعضاء على اسمين الأول مدرب توتنهام السابق، ماوريسيو بوتشيتينو، والثاني مدرب يوفنتوس السابق، ماسيماليانو أليجري، لكن الأول هو المفضل لدى إدارة ريال مدريد نظرًا للطفرة التي شهدها الفريق الإنجليزي تحت قيادته قبل الرحيل في نوفمبر الماضي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق