اخبار ريال مدريد - ليكيب تكشف خطة ريال مدريد لضم مبابي من باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أنّ فلورنتينو بيريز رئيس نادي الإسباني، لا يحلم إلا بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مُهاجم فريق باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.

العديد من التقارير أشارت كذلك إلى أنّ الدولي الفرنسي يريد الرحيل عن "حديقة الأمراء"، في ظل رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه؛ خاصًة في ظل تواجد مواطنه زين الدين على رأس القيادة الفنية؛ والذي يعتبره بطل العالم 2018، مثله الأعلى (طالع ماذا قال؟).

تقارير صحفية، كشفت خلال الأيام الماضية، أنّ النادي الملكي سيتراجع عن فكرة ضم مبابي، لكون الصفقة لن تقل عن 300 مليون يورو.

ولكن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كشفت أنّ بيريز لا يزال يُفكر في ضم مبابي، وسيحاول فعل كل شيء حتى يرتدى بطل كأس العالم 2018، قميص ريال مدريد في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. توخيل عن انضمام مبابي لقائمة فرنسا في أولمبياد طوكيو: مفاجأة بالنسبة لي!

وبحسب الصحيفة، فإن بيريز وزيدان لا يريدان سوى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وشدد التقرير، على أنّ المسؤولين في النادي الملكي، لن يتخذوا أي قرارات سريعة بشأن المفاوضات، ولن يتحدثوا مع اللاعب دون علم إدارة باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بيريز يتواصل بالفعل مع ويلفريد مبابي والد كيليان للحديث عن إمكانية الانتقال لريال مدريد، ولكن لن يدخل في أي مفاوضات مع النجم الفرنسي، دون علم ناصر الخليفي.

وأوضحت الصحيفة، أنّ بيريز سيتعامل بشفافية في تلك الصفقة، حتى لا تتدهور علاقته مع القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، حيث يتمتع الثنائي بعلاقة جيدة للغاية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق