اخبار ريال مدريد - ماركا: عقبة سياسية قد تجبر ريال مدريد على بيع بيل في 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك عقبة سياسية قد تجبر إدارة نادي على بيع جناح الفريق الأول لكرة القدم، جاريث بيل، مع حلول عام 2021.

وينتهي عقد بيل داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" في يونيو 2022، لكن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يشكل أزمة حول مستقبل اللاعب الويلزي مع ريال مدريد.

حتى الآن، لم يتوصل الاتحاد الأوروبي وبريطانيا لحل يقتضي باستمرار الأخيرة، ولذلك إذا تم الانسحاب سيكون من ضمن المتضررين الدوري الإسباني لأن لاعبي إنجلترا وويلز وجمهورية إيرلندا وإيرلندا الشمالية سيكونون أجانب.

اقرأ أيضًا.. راموس يطالب ريال مدريد بالمساواة مع نجمي الفريق للموافقة على تجديد عقده

وينتظر الجميع الاتفاق بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي في حالة عدم الاستمرار، وهذا ما أرسله الاتحاد الإسباني في بيان لجميع الأندية بالبلاد من دراسة وضع لاعبيهم البريطانيين حتى 31 ديسمبر من العام الحالي.

فإذا تأكد الانسحاب البريطاني سيصبح بيل في ريال مدريد أو كيران تريبير في أتلتيكو مدريد أو سكوت بوركي في ديبورتيفو ألافيس لاعبين يعاملون كمهاجرين من دولة خارج الاتحاد الأوروبي بداية من 1 يناير 2021.

خروج بريطانيا لن يؤثر بحسب على لاعبيها في إسبانيا، بل سيؤثر على عقود العمل للاعبين الإسبان المتواجدين في بلادها مثل خوان ماتا (مانشستر يونايتد)، ماركوس ألونسو وبيدرو (تشيلسي) وهيكتور بيريلين (آرسنال) وغيرهم الكثير.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق