اخبار ريال مدريد - تقارير: راموس يريد مساواته بـ هازارد وبيل في عقده الجديد مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدأ نادي خطواته الأولى من أجل تجديد عقد قائده ومدافع الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو راموس، الذي سينتهي مع نهاية يونيو 2021.

ويكمل راموس عامه الرابع والثلاثين في 30 مارس المقبل، وسياسة ريال مدريد هي البدء في المفاوضات مع أي لاعب لتجديد عقده قبل نهايته بعام واحد فقط.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن المفاوضات بين ريال مدريد ومدافعه ربما لا تنتهي بموافقة الطرفين، إذا كان العرض من جانب النادي لا يرضي رغبات راموس كما حدث من قبل مع زميله السابق، بيبي.

اقرأ أيضًا.. تهدد بفرض عقوبات قاسية على أوساسونا بسبب سب راموس

وكان بيبي يريد التجديد في عام 2017 لمدة موسمين، وبالمقابل، عرض ريال مدريد عقدًا لمدة عام واحد فقط لذلك انتهى به المطاف بالرحيل والانتقال إلى بشكتاش.

وأفادت الصحيفة، أن راموس يريد زيادة راتبه ليصبح الأعلى في الفريق ويكون على نفس فئة الثنائي جاريث بيل وإدين اللذين يتقاضيان 15 مليون يورو بينما يحصل المدافع على 12 مليون يورو فقط.

هدف راموس بحسب الصحيفة هو البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال النهائي لكرة القدم كلاعب، وهذا ما صرح به شقيقه ووكيله، رينيه، في أكثر من حوار صحفي بعد كل النجاحات التي حققها مع الفريق الإسباني منذ انتقاله إليه من إشبيلية عام 2005.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق