اخبار ريال مدريد - زيدان يدافع عن مارسيلو وينفي أنباء غضبه من بيل في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دافع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، عن الظهير ، بعد الانتقادات التي تلقاها في الساعات الماضية بسبب انخفاض مستواه الفني.

وظهر زيدان في المؤتمر الصحفي منذ قليل من أجل التحدث عن مباراة أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني والتي ستقام غدًا، الأحد، على ملعب "آل سادار" في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

وتحدث الفرنسي عن المباراة في البداية وقال: "نعرف جيدًا مدى صعوبة تلك المباراة، مع منافس قوي، لكننا مستعدون نظرًا أهميتها الكبيرة".

وعن انتقادات مارسيلو: "إنه لأمر مزعج أن جميع اللاعبين يقدمون كل ما لديهم على أرض الملعب على الرغم من الخسارة ولكن ما يصدر من خارج النادي لا يساعدهم".

وواصل تصريحاته: "مارسيلو لاعب مهم في ريال مدريد، وقد أثبت من قبل وسيثبت مدى قدرته على الاستمرار مع الفريق، لكن من الصعب أن يشارك في 50 أو 60 أو 70 مباراة".

وانتقل للحديث عن بيل وهل يشعر بالغضب من عدم التزامه؟ (طالع التفاصيل): "أنا سعيد بما يفعله مع الفريق، لا توجد أدنى مشكلة وعدم استدعائه في المباريات الماضية لا يعني أي شيء وسأعتمد عليه حتى نهاية الموسم لأن لديه عقد ويريد البقاء".

وأضاف: "أتحدث مع بيل دائمًا، لكنني لن أخبركم بما نقوله سويًا وكلاعب أعرف جيدًا كيف أستفيد منه خلال المباريات".

وتابع: "جاريث ليس بغريب عن الفريق، إذا تم استدعاؤه للقائمة فهو جاهز للمشاركة، القرار النهائي يعود لي في النهاية، لا توجد أي مشكلة لأجد لها أية حلول".

وعن مشاكل الدفاع: "نفس الأمر بالنسبة لهم، فهم يقدمون كل ما لديهم لصالح الفريق، ويقاتلون من أجل الفوز، لكن علينا أن نتقبل بعض الصعوبات التي قد تواجهنا في بعض المباريات مثلما حدث أمام ريال سوسيداد (كأس ملك إسبانيا)".

واختتم تصريحاته عن : "لدينا العديد من اللاعبين في وسط الملعب، وهذا ما يجعلنا نفكر بعملية التدوير بالمباريات حتى يحصلون على الفرصة للمشاركة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق