اخبار ريال مدريد - كارفاخال: لا يمكن لأي لاعب تحمل الضغوطات في ريال مدريد.. وشعرت بالخوف مرة واحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى الإسباني الظهير الأيمن لنادي ، حوارًا مع مجلة "GQ"، استرجع من خلاله ذكريات فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ اللوس بلانكوس وشعوره حينها.

ريال مدريد كان توج باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما نجح في العودة وقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد، حين تعادل برأسية راموس الشهيرة في نهائي 2014، وحول تأخره من خسارة بهدف نظيف لفوز بأربعة أهداف لهدف.

وقال كارفاخال: "في هذه المباراة، رأيت المباراة تهرب من أيدينا، لقد مرة الوقت دون أنّ أدرك ذلك، وكنت أعتقد أنّ منافسينا في المدينة (أتلتيكو مدريد)، سيفوزون بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "هذه هي المرة الوحيدة التي شعرت فيها بالخوف أو خفت قليلًا وأنا على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. بنزيما يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد ويغلق باب العودة للدوري الفرنسي

وواصل: "اللعب في ريال مدريد ليس أمرًا سهلًا، الضغط في سانتياجو برنابيو هائل، لقد لعبت من قبل مباراتين سيئتين، وكنت أسمع صافرات الجماهير إذا مررت بشكل خاطئ، نحن نعلم بالضبط ما يطلبه الجماهير وهو أمرّ مُعقد".

وأكمل: "أصبحت ألعب بثقة أكبر وبذكاء مع الخبرة التي اكتسبتها على مدار السنوات الماضية، وذلك بسبب ثقة المدرب بي وزملائي في الفريق، اللعب في نادٍ في العالم والبقاء معه لسنوات ليس أمرًا سهلًا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن زين الدين مدرب الفريق قائلًا: "في فترته الأولى كان لديه فلسفة ونهج معين قام به وهو يفعل ذلك مرة أخرى، هو يثق في جميع اللاعبين، ويعرف كيفية التعامل مع كل لاعب وهذا أمر جيد جدًا".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق