اخبار ريال مدريد - زيدان: الفوز هدفنا أمام بلد الوليد.. وكاسيميرو لاعب مهم في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، على أهمية الفوز في مباراة الغد أمام بلد الوليد في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "خوسيه زوريا"، بقيادة الحكم ريكاردو دي بوروجوس.

وعلق زيدان على مواجهة بلد الوليد في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "مباراة قوية، خاصة أن جميع الفرق تسعى نحو الفوز من خلال طريقتها الخاصة ولكن نحن لنا أسلوبنا".

وأضاف: "هدفنا الفوز، الروح التي ظهرنا عليها في المباريات السابقة، ونريد أن نستمر على هذا المنوال ولا أكثر من ذلك، لكننا نعلم جيدًا مدى صعوبة ضغط المباريات".

اقرأ أيضًا.. زيدان يوضح حالة مع ريال مدريد

وعن : "لم أتفاجأ بهدفيه في المباراة السابقة أمام إشبيلية، بالتأكيد هو لاعب مهم لريال مدريد مثل جميع اللاعبين، خاصة وأنه أثبت جدارته في الكثير من المباريات خلال السنوات الماضية".

وانتقل زيزو للحديث عن رحيل إلى بايرن ميونخ، قائلًا: "تحدثت معه قبل رحيله، واتفقنا أن هذا هو القرار الأفضل من أجل المشاركة في ناد آخر لأنه لاعب جيد وسيكون له مستقبل مع ريال مدريد".

وعن فينيسيوس: "أعتقد أنه استعاد ثقته بنفسه، مازال صغيرًا في السن وسنحاول أن نطور من أدائه ولكن عليه إظهار المزيد من الطموح من أجل المشاركة في المباريات نظرًا لكثرة اللاعبين في مركزه".

واختتم تصريحاته عن مستقبل ماريانو وإبراهيم دياز، قائلا: "كل منهما يعرف جيدًا وضعه مع ريال مدريد، عليهما الاختيار وأنا لست هنا من أجل أن أقول ما يجب عليهما فعله".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق