اخبار ريال مدريد - زيدان يرد على إمكانية تدريب منتخب فرنسا ويدافع عن جاريث بيل مجددًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، موقف الثنائي المصاب وجاريث بيل، الطبي  ومتى سيعودان إلى المشاركة في المباريات الرسمية.

ويحل ريال مدريد ضيفًا يوم غد الأحد، على ملعب "خوسيه زوريا" من أجل مواجهة بلد الوليد في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019/2020.

اقرأ ايضًا.. هازارد يسعى للمشاركة في الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وبدأ زيدان حديثه عن هازارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة، وقال: "لقد بدأ لتوه في لمس الكرة، لا يشعر بأي ألم تقريبًا، وسيبدأ التدريب بشكل فردي يوم الإثنين المقبل، أتمنى أن يعود في أقرب وقت ممكن للتدريبات الجماعية ولكن من الصعب الآن تحديد موعد عودته".

وعن بيل: "آمل في عودته للتدريبات يوم الإثنين، اللاعب نفسه يشعر بالإحباط بسبب الإصابات في المقام الأول، وعندما يكون متوفرًا سأدفع به في المباريات".

وتابع: "إصابته بسيطة، ولكن عندما يصُاب لاعب ما أشعر بالقلق الشديد ولا يجب أن أخاطر به، وهو دائمًا ما يريد التواجد مع الفريق في كل الأوقات".

وأضاف: "لم أتعب من الدفاع عن بيل، لأنني سأدافع عن جميع اللاعبين بالفريق دائمًا لأنهم يقاتلون من أجل الدفاع عن شعار ريال مدريد".

وعن تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي عن إمكانية تدريب منتخب فرنسا (طالع التصريحات)، قال: "الآن أنا هنا مع ريال مدريد وسعيد للغاية لوجودي مع هذا الفريق".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق