اخبار ريال مدريد - بانيجا عن هدف إشبيلية المغلي أمام ريال مدريد: إذا حدث ذلك في ملعبنا.. ماذا كانوا سيقولون؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهم الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط فريق إشبيلية، الحكم بمجاملة فريق ، وذلك بسبب إلغاء هدف لفريقه خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

إشبيلية سقط بهدفين لهدف أمام ريال مدريد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وشهد الشوط الأول من المباراة، إلغاء هدف لـ دي يونج في الدقيقة 31، سجله برأسية رائعة بعد ركلة ركنية من بانيجا؛ لوجود خطأ على نيمانيا جوديل لاعب إشبيلية ضد مدافع ريال مدريد، في منطقة الجزاء.

شاهد هدف إشبيلية الملغي أمام ريال مدريد

وقال بانيجا في تصريحات نشرتها شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "لقد لعبنا بشكل رائع ضد خصم قوي، كنا نعلم أنه بإمكاننا تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز".

وأضاف: "لقد استخدمنا أسلحتنا في المباراة، ولكن في النهاية لم نحصل على أي شيء، ولكن علينا الاستمرار في العمل، والتفكير الآن في المباراة القادمة".

وواصل: "هدف التعادل لنا خلق بعض الشكوك لهم، ونحن قاتلنا حتى النهاية، لكن سجّل لهم مرة أخرى، نحن قاتلنا حتى النهاية، وأنا فخور بفريقي".

وأنهى تصريحاته عن الهدف الملغي لفريقه أمام ريال مدريد قائلًا: "لست أنا من يحدد، ولكن إذا كان حدث ذلك في ملعبنا، فلا أعرف ماذا كان سيحدث حينها؟، ماذا كانوا سيقولون إذا حدث ذلك لهم أمامنا؟، ماذا لو كانت الحالة لمصلحة ريال مدريد لا أدرى ما كان سيحدث وقتها؟".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق