اخبار ريال مدريد - هازارد: توقعت إصابتي وهذا سر زيادة وزني.. وعدم التسجيل الشيء الأسوأ لي مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دافع الدولي البلجيكي إيدين لاعب الإسباني، عن نفسه بشأن زيادة وزنه، وهل ظهوره بشكل غير لائق في المباريات بسبب ذلك أم لا؟.

هازارد انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وغاب عن معظم مباريات الفريق الإسباني منذ بداية الموسم بسبب الإصابة.

طالع أيضًا.. هازارد يوضح سبب تأخر انتقاله لـ ريال مدريد.. ويؤكد: مكالمة 2016 كانت لها مفعول السحر

وقال هازارد لمجلة "سبورت فوت" البلجيكية: "هذا صحيح، لقد ازداد وزني، حقيقة لن أخفيها، عندما أكون في الإجازة يزداد وزني، لقد ازداد خمسة كيلوجرامات في الصيف الماضي".

وأضاف: "أنا واحد من أولئك الذين يزداد وزنهم بسرعة، ويفقدونه بسرعة أيضًا مع العمل".

واستشهد: "عندما كان عمري 18 كان وزني 72 أو 73 كيلو جرام، ثم عندما اكتسبت كتلة عضلية، وصلت إلى 75 وأصبحت في الصيف الماضي 80 كيلوجرامًا، وفي عشرة أيام أفقد حوالي 7 أو 8 كيلو".

وعن إصابته وغيابه عن المباريات، قال إيدين: "شعرت بألم في فخذي، كثيرًا ما يكون لدي ألم قبل المباريات، وفي لقاء سيلتا فيجو شاركت وأنا أعاني من إصابة".

وأكمل: "اعتقدت أن ذلك سيحدث، في اليوم التالي، استمر الألم، سألني زيدان إذا كنت أريد بعض الفحوصات، ودائمًا ما كان منذ بداية الموسم لا يريد المجازفة بإشراكي في المباريات".

وأردف: "الشيء الأسوأ بالنسبة لي هو الإحصاءات، لقد سجلت مرة واحدة فقط، وساهمت في تسجيل هدف واحد أيضًا، الناس فقط تذكر ذلك".

وواصل: "ما قدمته لم يكن كافيًا، قلت لنفسي إنني يمكن أن أفعل ما هو ، الحصول على الكرة ومساعدة فريقي مستغلًا مميزاتي، أحاول أن أجعل الآخرين يلعبون بشكل جيد".

واختتم: "قلت لنفسي في الشهرين الأولين، أنني لاعب جديد ولابد أن أكون بسيطًا، وأحاول عمل الكثير من التمريرات لزملائي بدون تعقيدات".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق