اخبار ريال مدريد - تقارير: مهاجم ريال مدريد المنبوذ مازال تحت أنظار إسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبحث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول، أبيلاردو، عن التعاقد مع مهاجم هداف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني إسبانيول في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإسباني، حيث يتذيل جدول المسابقة ولكن الإدارة تسعى مع مدربها الجديد الذي حصل على المهمة قبل أيام قليلة لتحسين النتائج من خلال بعض الصفقات الجديدة.

بداية أبيلاردو كانت ممتازة بعد قدرته في الحصول على نقطة من متصدر الترتيب وغريمه وجاره على ملعب "كورنيلا" يوم السبت الماضي، بعد التعادل الإيجابي ٢-٢.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يسعى لاستعارة ماريانو مهاجم حتى نهاية الموسم

ووضع إسبانيول مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ، هدفًا له في الميركاتو الشتوي الحالي مع وجود خيارات أخرى مثل راؤول دي توماس مهاجم بنفيكا وفيدور سمولوف مهاجم لوكوموتيف موسكو، بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

إسبانيول ليس الوحيد الذي يريد التعاقد مع دياز بل هناك أولمبيك ليون ويوفنتوس وأكثر من نادي آخر يحاول استغلال وضعه الحالي داخل "سانتياجو برنابيو".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: مهاجم ريال مدريد المنبوذ مازال تحت أنظار إسبانيول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق