اخبار ريال مدريد - فيليبي لويس يورط فلامينجو: هنيئًا لـ ريال مدريد صفقة راينير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف البرازيلي فيليبي لويس الظهير الأيسر لنادي فلامينجو، أنّ نادي قد نجح في حسم صفقة راينير جيسوس كارفاليو، جناح الفريق، بعد تنافس النادي الملكي، مع وأتلتيكو مدريد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أمس، أنّ ريال مدريد توصل لاتفاق مع مسؤولي فلامينجو للحصول على خدمات صاحب الـ17 عامًا؛ حيث أكدت أنّ النادي لن يُعلن عن الصفقة في الوقت الراهن، حيث سينتظر حتى يبلغ راينير عامه الـ"18" (طالع المزيد من التفاصيل).

ورفض كذلك راينير، الإدلاء بتصريحات حول إمكانية اقترابه من اللوس بلانكوس (طالع ماذا قال؟).

ومن جانبه أكد نائب رئيس النادي، أنّ فلامينجو ينتظر وصول عرض رسمي، وهو ما اتفق مع تصريحات راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الكاستيا (طالع تصريحاتهما).

وقال لويس في تصريحات نقلتها شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "لم أكن أعرف إنه وقع لـ ريال مدريد، إنها صفقة رائعة، عليّ تهنئتهم، لأنه توقيع عظيم".

وأضاف: "يبدو نحيف جدًا، وضعيف للغاية، لكنه قوي جدًا ويتحمل الكثير، لقد فوجئت أنه يبلغ من العمر 17 عامًا، إنه دائمًا يتخذ القرارات المثالية، يرفع رأسه ويعرف متى يُسدد إنه حقًا توقيع رائع هنيئًا لهم".

وواصل: "إنه ليس جاهزًا بنسبة 100% بعد، ما زال عمره 17 عاما فقط، لكن لديه إمكانيات تشير إلى أنه سيكون لديه مُستقبل عظيم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا أحد يقوم بخطوة عملاقة كهذه لينجح مباشرة، لكن نجاحه سيأتي في المستقبل".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق