اخبار ريال مدريد - كورتوا يختار التصدي الأصعب في مباراة ريال مدريد وخيتافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث تيبو حارس فريق ، عن تألقه أمام خيتافي، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، كما اختار أصعب تصدي قام به في اللقاء.

ولعب كورتوا دورًا كبيرًا في فوز ريال مدريد على خيتافي، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة 19 من عمر الدوري الإسباني (طالع التفاصيل).

وقال كورتوا، في تصريحات نقلها موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني: "أنا راضي عن العمل الدفاعي بالكامل الذي قمنا به؛ وعلى المستوى البدني أيضًا، ضد فريق جيد على المستوى البدني".

اقرأ أيضًا.. كارفاخال ينهال بالمديح على كورتوا

وأضاف: "نحن سعداء للغاية للفوز على خيتافي وفي ملعبه بهذه النتيجة، أنا شخصياً سعيد بمساعدة الفريق، حيث تمكنت من القيام بذلك خاصة في الشوط الأول من خلال التصدي لثلاث كرات".

وأردف: "هذا هو المستوى الذي يتطلبه ريال مدريد، ويُسعدني مساعدة الفريق في الفوز بمثل هذه المباريات".

وتابع: "أصعب تصدي؟ كان التصدي الأول، حيث أطلق لاعب خيتافي تسديدة قوية بمشط القدم من داخل منطقة الجزاء، في الوقت الذي تعذر عليّ رؤية الكرة لوجود كاسميرو وميليتاو أمامي".

طالع أيضًا.. : كورتوا حارس في العالم

وواصل: "التصدي الثاني هو الأسهل من بين الثلاثة، حيث كانت رأسية من مسافة قريبة، وقمت بدفعها بشدة للجهة المقابلة حتى لا يكون هناك فرصة لإستغلال الكرة وتسجيلها".

وأوضح: "كان ذلك مهمًا؛ لأننا حافظنا على تقدمنا بهدف نظيف في الشوط الأول، ودخلنا الشوط الثاني، بهدوء أكثر".

وأكمل: "نحن سعداء للغاية للحفاظ على نظافة شباكنا في المباريات الأخيرة، باستثناء مواجهة فالنسيا فالعمل الدفاعي الجيد يساعد على الفوز بالمباريات".

وأتم: "السوبر الإسباني؟ نحن مستعدون، الجميع يشعرون بالارتياح. لنذهب من أجل اللقب الأول ضد ثلاثة فرق كبيرة، نحن ذاهبون لنلعب مباريات جيدة وآمل مع ريال مدريد أن أفوز بهذا الكأس".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق