اخبار ريال مدريد - فاران: بنزيما يمر بأفضل لحظات حياته المهنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى الفرنسي رافائيل فاران مقابلة مع "أونزي مونديال"، حيث استعرض حياته المهنية، وتذكر توقيعه مع ، وأشاد بكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما.

وقال فاران: "اعتدت على لعب الكرة مع أخي الأكبر، بما أنني الأخ الأصغر كان علي أن أستعيد الكرة، وكان ذلك يزعجني قليلًا (يضحك)، توقفنا أكثر من مرة لأنني كنت أبكي، كنت منافسًا منذ صغري، كنت أرغب في تحديه".

وأشار إلى أن مسيرته في الملاعب بدأت بعمر السابعة: "لقد كنت طويل القامة، وتعلمت الأساسيات وعملت مع والدي، ثم استطعت أن ألعب بضعة أشهر مع أخي، كنت محظوظًا لوجوده في الفريق، وكان القائد (يضحك)، كنت أواصل العمل ثم اندمجت تدريجيًا".

وواصل الفرنسي: "في سن المراهقة، بين سن 13 و15 سنة، نسأل أنفسنا أسئلة كثيرة حول مستقبلنا، هل نركز أكثر على كرة القدم؟ هل نركز أكثر على الدراسة؟ هذه هي الأسئلة المعتادة للمراهقين، لكن تحت ضغوط كرة القدم والضغط على المدارس الداخلية والمنافسة، عانيت كثيرًا من الإصابات، كان الأمر صعباً".

اقرأ أيضًا.. باستثناء وأسيسنيو.. ريال مدريد يستعيد خدمات لاعبيه المُصابين قبل مواجهة خيتافي

وعن انتقاله لريال مدريد، أكد فاران: "كان عليّ أن أقبل، كانت فرصة استثنائية، لقد ناقشت الأمر مع وكيل أعمالي في ذلك الوقت، ثم مع العائلة، كان ذلك اختيارًا".

وبشأن مواطنه ، أكد فاران: "من الواضح إنه في حالاته، من الناحية النفسية أراه هادئًا، لقد أخذ دوره كقائد للهجوم على محمل الجد، الآن أنا لست متفاجئًا، ما أجده قويًا هو اتساق أدائه، ليس فقط الإحصائيات، ليس فقط الأهداف، ولكن ما يقدمه في المباريات".

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق