اخبار ريال مدريد - كارفاخال: سنذهب إلى برشلونة لتحقيق الفوز.. ولن أخبركم بسر زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد الدولي الإسباني الظهير الأيسر لنادي ، على صعوبة مواجهتي وفالنسيا المُقبلتين القادمة في ؛ مؤكدًا أنّ فريقه سيقدم كل شيء من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات المُقبلة.

ريال مدريد يستعد لخوض مواجهتين هامتين خارج قواعده، هذا الأسبوع، حيث يلاقي فالنسيا على ملعب "ميستايا"، وبعد ذلك يتجه إلى من أجل خوض ضد برشلونة.

اقرأ أيضًا.. كارفاخال يرد على تصريحات رونالدو: لا أحد يريد مواجهة ريال مدريد في دور الـ16

وقال كارفاخال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا الإسبانية: "الأسبوع المُقبل، سيكون هامًا للغاية، ونحن سنحاول إضافة ثلاث نقاط تلو الأخرى".

وأضاف: "نحن نريد الحصول على كل النقاط الممُكنة، سيكون أمرًا صعبًا لكنه تحدٍ بالنسبة لنا، نحن نريد دائمًا حصد النقاط الثلاث تلو الأخرى".

وواصل: "سنلعب الكلاسيكو وحصلنا على راحة أقل من برشلونة بعد مباراة صعبة ضد فالنسيا في ميستايا؛ وذلك سيؤثر علي لياقتنا البدنية".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي.. الاتحاد الإسباني يهدد برشلونة بعقوبات رادعة قبل مباراة الكلاسيكو

وعن الأحداث السياسية في كتالونيا وإمكانية تأجيل الكلاسيكو: "نحن نحاول تجنب هذه الأمور، أريد الذهاب إلى كامب نو وتحقيق الفوز، الباقي لا يُهمني".

وأكمل: "نحن هادئون، ونأمل أن تُلعب المباراة بأقصى درجات الأمان؛ سنلعب أينما يريدون؛ لكننا نركز أيضًا على مباراة فالنسيا، فهي بثلاث نقاط مثل مباراة برشلونة".

وبسؤاله عن سر نجاح : "المدرب يثق في الجميع، ونحن نثق في عملنا، زيدان يظل زيدان، لو عرفت السر لنجح كل شيء، وأنا لن أخبرك!".

اقرأ أيضًا.. كارفاخال: مبابي لاعب عظيم ويجب أن يتواجد في ريال مدريد.. وبيل لم يقصد السخرية من النادي

وعن مركز الظهير الأيسر وغياب وميندي: "أمام غرناطة لعبت في هذا المركز، وناتشو أيضًا وهناك ميليتاو يُمكنه اللعب في هذا المركز، سنرى ما يفعله زيدان".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن "هرنانديز" حكم مُباراة الكلاسيكو قائلًا: "هو حكم رائع، ونتمنى أنّ يقدم مباراة رائعة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق