اخبار ريال مدريد - رئيس ليون: بنزيما فضّل ريال مدريد على مانشستر يونايتد لهذا السبب!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في صيف 2009، قام بأحد أهم سوق انتقالات في تاريخه الحديث، حيث تعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو وكاكا والونسو، وكريم بنزيما المهاجم الشاب من ليون.

انضم بنزيما إلى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو، ولكن رئيس ليون جان ميشيل أولاس، كشف عن تقديم مانشستر يونايتد في ذلك الوقت عرضًا أكبر، لكن كريم كانت رغبته الانتقال لريال مدريد.

طالع أيضًا.. في مأزق بسبب كاسيميرو

وقال أولاس في تصريحات لـ "بي ان سبورتس" فرنسا: "عندما طلب كريم مني مغادرة ليون كان لدي عرضان الأول من مانشستر يونايتد، والآخر من ريال مدريد".

وأضاف: "قال لي بنزيما إن حلمه اللعب لريال مدريد، ورغم أن مانشستر يونايتد كان عرضه أكبر، إلا أن كريم طلب مني قبول عرض ريال مدريد أو البقاء مع ليون".

وأشار: "بعد عشر سنوات من انتقاله إلى ريال مدريد، قد يكون بنزيما لاعبًا من جديد لليون، لديه موهبة هائلة، وواحد من اللاعبين الفرنسيين خلال العقد الأخير".

واختتم: "قال جونينيو إنه قد يعود يومًا ما إلى ليون، وجوني يفي دائمًا بوعوده، ربما بنزيما سيتقاعد في ليون، نتمنى ذلك حقًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - رئيس ليون: بنزيما فضّل ريال مدريد على مانشستر يونايتد لهذا السبب! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق