اخبار ريال مدريد - رئيس ليون: بنزيما فضّل ريال مدريد على مانشستر يونايتد لهذا السبب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في صيف 2009، قام بأحد أهم سوق انتقالات في تاريخه الحديث، حيث تعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو وكاكا والونسو، وكريم بنزيما المهاجم الشاب من ليون.

انضم بنزيما إلى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو، ولكن رئيس ليون جان ميشيل أولاس، كشف عن تقديم مانشستر يونايتد في ذلك الوقت عرضًا أكبر، لكن كريم كانت رغبته الانتقال لريال مدريد.

طالع أيضًا.. في مأزق بسبب

وقال أولاس في تصريحات لـ "بي ان سبورتس" فرنسا: "عندما طلب كريم مني مغادرة ليون كان لدي عرضان الأول من مانشستر يونايتد، والآخر من ريال مدريد".

وأضاف: "قال لي بنزيما إن حلمه اللعب لريال مدريد، ورغم أن مانشستر يونايتد كان عرضه أكبر، إلا أن كريم طلب مني قبول عرض ريال مدريد أو البقاء مع ليون".

وأشار: "بعد عشر سنوات من انتقاله إلى ريال مدريد، قد يكون بنزيما لاعبًا من جديد لليون، لديه موهبة هائلة، وواحد من أفضل اللاعبين الفرنسيين خلال العقد الأخير".

واختتم: "قال جونينيو إنه قد يعود يومًا ما إلى ليون، وجوني يفي دائمًا بوعوده، ربما بنزيما سيتقاعد في ليون، نتمنى ذلك حقًا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق