اخبار ريال مدريد - أصبح ليو ميسي | قائد برشلونة يتحدث عن دعم رونالدينيو وخدعة جوارديولا لـ ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بثت شبكة "OTRO" فيلمًا وثائقيًا يحمل عنوان "أصبح ليو ميسي"، يستعرض فيه المسيرة الرياضية لنجم .

طالع الجزء الأول .. أصبح ليو ميسي | نجم برشلونة يتذكر بدايته الصعبة مع البلوجرانا

ميسي قال بشأن هدفه الأول بقميص برشلونة: "كان مميزًا جدًا، حتى الاحتفال، منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها إلى الفريق، كان رونالدينيو أول من قدم لي عناقًا، جعلني أشعر بمزيد من الاسترخاء، ووضعني تحت ذراعيه وأرشدني في كل لحظة، الحقيقة هي أنه ليس فقط هو، ولكن كل اللاعبين".

وعن اللعب كمهاجم وهمي، أردف ميسي: "كان التغيير الذي تقبلته بكل سهولة، كطفل أحببت أن ألعب بهذه الحرية، قبل الكلاسيكو في البرنابيو عام 2009، اتصل بي جوارديولا وأخبرني أننا سنلعب بشكل مختلف، كان يريد المزيد من الأشخاص في وسط الملعب للحصول على المزيد من السيطرة على الكرة وإيجاد تفوق عددي في تلك المساحة بينما يركض الجناحان الأيمن والأيسر خلف المدافعين".

وأكد ميسي: "التغيير فاجأ الجميع وخاصة ، الذي لم يتوقعه، لأننا لعبنا بأسلوب مختلف عن أسلوبنا المعتادين على اللعب به، ومن بعد تلك المباراة أكملنا بنفس الأسلوب طوال العام".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أصبح ليو ميسي | قائد برشلونة يتحدث عن دعم رونالدينيو وخدعة جوارديولا لـ ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق