اخبار ريال مدريد - زيدان عن سخرية بيل من ريال مدريد: الويلزي جزء منّا وهذه نصيحتي بشأن ما حدث

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لفريق الإسباني على احتفال الويلزي جاريث بيل مع منتخب بلاده يوم الثلاثاء الماضي، بعلم يسخر من النادي الملكي.

اقرأ أيضا.. وكيل جاريث بيل يرد على سخرية موكله من ريال مدريد

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال سوسيداد غدا في الجولة الرابعة عشر من الليجا: هناك الكثير من الضوضاء بسبب لافتة جاريث بيل مع ويلز لكن في النهاية الأمر المهم هو كرة القدم".

وأضاف عن قضية بيل: "لا أهتم بما يحدث في الخارج والناس يقصد "جماهير الريال" يجب أن يكونوا مع جاريث لأنه واحد من الفريق الملكي".

واختتم زيدان تصريحاته: "جاريث بيل تدرب بصورة طبيعية مع ريال مدريد والويلزي جزء من الفريق الملكي ولا يجب علينا الاهتمام بالأشياء الأخرى".

وكان بيل احتفل بعلم مع منتخب بلاده بعنوان "ويلز- جولف- مدريد بهذا الترتيب" كتشبيه لما يقوم به جاريث بتفضيل اللعب مع بلاده ولعبة الجولف على التركيز مع فريقه ريال مدريد.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان عن سخرية بيل من ريال مدريد: الويلزي جزء منّا وهذه نصيحتي بشأن ما حدث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق