اخبار ريال مدريد - طريقة وحيدة لـ رئيس ريال مدريد من أجل حسم صفقة مبابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتمنى رئيس نادي فلورنتينو بيريز، إتمام التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان دون الدخول في أي مشكلة مع إدارة الأخير حتى لا تفسد الصفقة في النهاية وهي التي تنتظرها جماهير الفريق المدريدي.

وبحسب التقارير، هناك غضب من قبل بيريز تجاه مدرب فريقه زين الدين ، بسبب تصريحاته الأخيرة ومغازلته للمهاجم الشاب من أجل القدوم إلى ريال مدريد. (طالع مزيدًا من التفاصيل)

ولكن صحيفة "El Confidencial" الإسبانية، تؤكد أن هناك طريقة يستهدف بها بيريز التعاقد مع مبابي، وهي عدم تجديد عقده من أجل محاولة الضغط على صديقه ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان للموافقة على رحيل اللاعب مع نهاية الموسم الحالي.

ويفكر متصدر الدوري الفرنسي في تقديم عقد جديد لمبابي، وتحصينه من محاولات ريال مدريد لمحاولة تحقيق الحلم الكبير وهو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحلم الخليفي بالتتويج بالبطولة القارية في أقرب وقت ممكن، وهو ما يجعله رافضًا التفريط في أي نجم من نجوم الفريق وعلى رأسهم دا سيلفا بالإضافة لمبابي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق