اخبار ريال مدريد - أسطورة ريال مدريد السابق: جاريث بيل لن يرحل عن برنابيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ستيف ماكمانمان، أسطورة السابق، أن الويلزي جاريث بيل، نجم الفريق الملكي، لا يفكر في الرحيل عن البلانكوس بالفترة المقبلة.

واقرأ أيضا.. تقارير إسبانية تكشف.. ماذا قال رئيس ريال مدريد لـ أشرف حكيمي بعد تألقه مع دورتموند أمام

وقال الإنجليزي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: جاريث بيل سعيد في صفوف ريال مدريد ولا أعتقد يريد في الرحيل عن الملكي وهو يرغب بالاستمرار في سانتياجو برنابيو.

وأضاف: لكنني لا أعرف إذا كان له مستقبل في ريال مدريد؛ لأنه الكثير من الأمور تتحدث عنها الصحافة التي تقول بأنه ليس له مستقبل في المرينجي على سبيل المثال يقولون بأن بيل يريد اللعب في الصين أو يريد الاستمرار بريال مدريد لكن من وجهة نظري هو سعيد بالبلانكوس.

وتابع: بيل سعيد في ريال مدريد لكن من الأمور بقت صعبة على الويلزي؛ بسبب وجود أكثر من لاعب جيد بالفريق الملكي والتواجد في البلانكوس يختلف عن اللعب في إنجلترا.

وبحسب الصحافة الإسبانية، فإن جاريث بيل يفكر في الرحيل عن ريال مدريد في يناير المقبل بسبب سوء علاقته مع الفرنسي زين الدين .

وانضم بيل لصفوف ريال مدريد من توتنهام في صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق