اخبار ريال مدريد - جوتي: تركي آل الشيخ رجل طموح.. اهتمامي الآن مع ألميريا وليس ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر أسطورة نادي ، جوتي، عن سعادته بمهمته الجديدة بتدريب ألميريا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسبانية خلفًا للبرتغالي، بيدرو إيمانويل، الذي رحل لسوء النتائج.

وأعلن ألميريا بالأمس عن تعيين المدرب الإسباني الشاب، في أولى تجاربه التدريبية مع الفرق الأولى بعد تدريبه فريق الشباب بنادي ريال مدريد، ووجوده كمدرب مساعد لنادي بشكتاش في الدوري التركي بالموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ يرد على مانشيت مجلة الأهلي

وتحدث جوتي عن أهدافه مع ألميريا في الفترة المقبلة من خلال مؤتمره الصحفي، وقال: "كل ما أطمح له هو نقل أفكاري لجميع اللاعبين المتواجدين بالفريق، والذين يمتلكون إمكانيات فنية هائلة ستساعدنا في المستقبل".

وعن تركي آل الشيخ، قال: "لم تكن المفاوضات صعبة معه، فهو رجل طموح في كل شيء، مثلي تمامًا ولهذا السبب قررت الموافقة على تلك المهمة".

وتابع: "ما شعرت به أُثناء اجتماعي به، مدى رغبته في مشاهدة الفريق في الدوري الإسباني بالموسم المقبل".

وأتم: "كل ما أستطيع أن أعد به هو العمل بكل قوة لنصعد للدوري الإسباني مع نهاية الموسم الحالي وهذا كل ما أهتم حياله الآن وليس ما يحدث في ريال مدريد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - جوتي: تركي آل الشيخ رجل طموح.. اهتمامي الآن مع ألميريا وليس ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق