اخبار ريال مدريد - جوتي: تركي آل الشيخ رجل طموح.. اهتمامي الآن مع ألميريا وليس ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر أسطورة نادي ، جوتي، عن سعادته بمهمته الجديدة بتدريب ألميريا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسبانية خلفًا للبرتغالي، بيدرو إيمانويل، الذي رحل لسوء النتائج.

وأعلن ألميريا بالأمس عن تعيين المدرب الإسباني الشاب، في أولى تجاربه التدريبية مع الفرق الأولى بعد تدريبه فريق الشباب بنادي ريال مدريد، ووجوده كمدرب مساعد لنادي بشكتاش في الدوري التركي بالموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ يرد على مانشيت مجلة الأهلي

وتحدث جوتي عن أهدافه مع ألميريا في الفترة المقبلة من خلال مؤتمره الصحفي، وقال: "كل ما أطمح له هو نقل أفكاري لجميع اللاعبين المتواجدين بالفريق، والذين يمتلكون إمكانيات فنية هائلة ستساعدنا في المستقبل".

وعن تركي آل الشيخ، قال: "لم تكن المفاوضات صعبة معه، فهو رجل طموح في كل شيء، مثلي تمامًا ولهذا السبب قررت الموافقة على تلك المهمة".

وتابع: "ما شعرت به أُثناء اجتماعي به، مدى رغبته في مشاهدة الفريق في الدوري الإسباني بالموسم المقبل".

وأتم: "كل ما أستطيع أن أعد به هو العمل بكل قوة لنصعد للدوري الإسباني مع نهاية الموسم الحالي وهذا كل ما أهتم حياله الآن وليس ما يحدث في ريال مدريد".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق