اخبار ريال مدريد - فينيسيوس: قلبي اختار ريال مدريد وليس برشلونة.. وبنزيما حررني من الضغوطات

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم عن سعادته بالتواجد داخل النادي الملكي وهو في سن الـ19 عامًا، مشيرًا إلى أنه يهدف للاستمرار مع الفريق.

فينيسيوس أجرى حوارًا مع قناة ريال مدريد الرسمية، وقال: "أن أكون لاعبًا في ريال مدريد وأنا في الـ19 من عمري، هذا فخر كبير".

وأضاف: "كل ما أقوم به في الملعب الآن تعلمته في كرة الصالات، أردت أن أتعلم دائمَا ألا أتوقف عن التطور والنمو، وهذا ما تعلمته في ريال مدريد".

طالع أيضًا.. غياب ثنائي ريال مدريد عن مباراة جلطة سراي

وعن التعاقد مع ريال مدريد، أشار: "اعتقدت أن هذا غير صحيح، الأخبار التي كانت تنتشر ظننت أنها شائعات ولن أتمسك بها".

وأكمل: "والدي تحدث معي وأخبرني بعرض رسمي من ريال مدريد، وكذلك كان هناك عرض من ، طلب مني والدي أن أتبع قلبي في الاختيار، لذلك انتقلت إلى ريال مدريد، قلبي من اختار الملكي".

وواصل: "في البرازيل لم يكن هناك شيء مثل هذا، عرض ريال مدريد كان لا يصدق، كان يومًا مميزًا جدًا، كان أحد أسعد أيام حياتي، كنت متوترًا لكنني في النهاية كنت سعيدًا للغاية".

وأشار: "التكيف كان صعبًا للغاية لأنه كان تغييرًا كبيرًا في الحياة، اعتقدت أنني لن أحصل على شعور بالاطمئنان بعيدًا عن أهلي، لكن عندما وصلت عائلتي كان كل شيء أكثر هدوءًا".

وعن علاقته بمواطنيه مارسيلو وكاسيميرو: "لقد ساعداني كثيرًا، لأن نفس الشيء كانا يعانيا منه في البداية، دائمًا ما يقدم مارسيلو النصيحة لي وكذلك كاسيميرو".

وأردف: "علاقتي مع بنزيما كذلك رائعة، يتحدث معي دائمًا قبل المباريات، وحررني من الضعوطات وجعلني ألعب بشكل أفضل".

وعلق على إصابته في مباراة أياكس: "كان الأمر حزينًا ومعقدًا، كنت ألعب بشكل جيد وخسرنا، لقد تعرضت للإصابة وخرجنا من دوري الأبطال، لقد كان وقتًا عصيبًا جدًا، وبذلك خرجت من قائمة المنتخب البرازيلي رغم أنه كان أول استدعاء لي".

واختتم: "مستقبلي أتمنى أن يكون في ريال مدريد، وأرغب في النمو والتطور في سانتياجو بيرنابيو".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فينيسيوس: قلبي اختار ريال مدريد وليس برشلونة.. وبنزيما حررني من الضغوطات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق