اخبار ريال مدريد - زيدان يراقب 3 مدافعين فرنسيين لتدعيم ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يراقب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ، 3 مدافعين فرنسيين شباب من أجل تدعيم صفوف فريقه الإسباني بالمستقبل.

ويعاني ريال مدريد في الموسم الحالي من كثرة عدد الأهداف التي تهز مرماه وتهدد استقرار الفريق في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، لذلك يفكر زيدان في التدعيم ببعض العناصر الشابة القادرة على قيادة الدفاع بالسنوات القادمة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وضع زيدان الثلاثي ويليام صليبا (آرسنال)، بينوا باديشيلي (موناكو) وأبو بكر كامارا (مارسيليا) أهدافًا له للمفاضلة بينهم قبل التعاقد مع أحدهم.

اقرأ ايضًا.. لاعبا ليستر سيتي يدخلان اهتمامات زين الدين زيدان في ريال مدريد

تفكير ريال مدريد في ضم مدافع جديد قد يأتي أيضًا، خوفًا من إصرار رفائيل فاران على الرحيل من الفريق بسبب الانتقادات التي يتعرض لها من قبل الصحافة والإعلام، منذ الموسم الماضي لانخفاض مستواه الفني والبدني.

بالإضافة إلى تقدم سيرجيو راموس في العمر، ورفض فلورنتينو بيريز تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2021، خاصة وأن أداءه الفني من المتوقع أن يتراجع خلال العامين المقبلين لنفس السبب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يراقب 3 مدافعين فرنسيين لتدعيم ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق