اخبار ريال مدريد - سكاي: ريال مدريد يجهز عرضًا مثيرًا لضم رحيم سترلينج

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يجهز نادي عرضًا مثيرًا لضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، في الساعات المقبلة من خلال صفقة تبادلية.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية بأن النادي الإسباني ينوي تقديم عرض يتضمن جاريث بيل و70 مليون جنيه إسترليني، مقابل انضمام سترلينج إلى "سانتياجو برنابيو" لتدعيم صفوفه.

وتابعت الشبكة أن ريال مدريد ينوي إرسال بعض كشافيه في مباراتي منتخب إنجلترا المقبلتين في التوقف الدولي بنوفمبر، لمتابعة أداء مهاجم مانشستر سيتي أمام مونتينجرو وكوسوفو، قبل تقديم العرض النهائي.

اقرأ أيضًا.. رحيم سترلينج يتفوق على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي

وكشفت الشبكة الشهيرة أن وكلاء سترلينج، قد اجتمعوا في الصيف بالمدير العام لنادي ريال مدريد، خوسيه آنخل سانشيز بالميركاتو الصيفي الماضي، ولكن العرض قد تم رفضه بسبب المقابل المادي الضعيف.

وحدد مانشستر سيتي سعر بيع لاعبه الدولي، بـ150 مليون جنيه إسترليني وهو ما أوقف الصفقة في شهور الصيف.

ولكن هناك عقبة قد تعرقل العرض الجديد المقدم من طرف ريال مدريد، وهو عدم اهتمام بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالتعاقد مع جاريث بيل البالغ من العمر 30 عامًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - سكاي: ريال مدريد يجهز عرضًا مثيرًا لضم رحيم سترلينج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق