اخبار ريال مدريد - كورتوا يحقق رقمًا قياسيًا مع ريال مدريد بعد التعادل مع ريال بيتيس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ، رقمًا قياسيًا مع فريقه الإسباني بعد التعادل السلبي يوم السبت الماضي، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الحارس قد استعاد مستواه المعهود عنه، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة لمدة 353 دقيقة وهو أفضل رقم يصل له منذ انضمامه لريال مدريد.

واستطاع البلجيكي الدولي التعامل مع كرات خطيرة من جانب لاعبي ريال بيتيس في المباراة الأخيرة، من قبل لورين، سيرجيو كاناليس ونبيل فقير.

اقرأ أيضًا.. الكشف عن تفاصيل حديث زيدان وكورتوا بعد تألقه أمام ريال بيتيس

وبدأ كورتوا رقمه القياسي من مباراة جالطة سراي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، واستمر في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام ليجانيس في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني وأكمله بمباراة السبت أمام ريال بيتيس.

وكان أفضل رقم حققه البلجيكي يعود لعهد المدرب سانتياجو سولاري ما بين شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، ووصل لـ342 دقيقة بدون استقبال أي هدف حتى استقبل ثلاثة أهداف من سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

شاهد تصدي رائع لكورتوا في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

شاهد تصدي مميز من كورتوا لفرصة نبيل فقير الخطيرة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كورتوا يحقق رقمًا قياسيًا مع ريال مدريد بعد التعادل مع ريال بيتيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق