اخبار ريال مدريد - زيدان يريد ثنائي ليستر سيتي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن رغبة الفرنسي زين الدين ، مدرب في التعاقد مع ثنائي ليستر سيتي الإنجليزي، جيمس ماديسون وويلفرد نديدي في الفترة المقبلة.

وأقرأ أيضا.. مورينيو عن مبابي: من المخيف اللعب ضده.. الوحيد الذي يذكرني بالظاهرة رونالدو

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد، إرسال كشافي الفريق لمتابعة ثنائي ليستر سيتي نديدي وماديسون بصورة منتظمة في الموسم الجاري.

ويتألق ماديسون ونديدي مع ليستر سيتي الذي احتل اليوم المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بهدفين في شباك كريستال بالاس.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد يتابع منذ فترة جيمس ماديسون الذي يقدم مستويات رائعة في الموسمين الأخيرين مع ليستر سيتي في مركز صناعة اللعب.

وأشار الموقع إلى أن زيدان يريد نديدي لتدعيم خط الوسط وينافس البرازيلي في الفترة المقبلة، بسبب مستواه الثابت والرائع مع ليستر سيتي.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد يريد بقوة التعاقد مع جيمس ماديسون في يناير المقبل؛ لأنه سيواجه منافسة كبيرة من ريال مدريد على خدمات صاحب الـ 23 عاما.

وختم الموقع تقريره بأن زيدان يضع عدة صفقات في رأسه للموسم المقبل، من ضمنهم ثنائي ليستر سيتي، جيمس ماديسون ونديدي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق