اخبار ريال مدريد - زيدان يريد ثنائي ليستر سيتي في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب في التعاقد مع ثنائي ليستر سيتي الإنجليزي، جيمس ماديسون وويلفرد نديدي في الفترة المقبلة.

وأقرأ أيضا.. مورينيو عن مبابي: من المخيف اللعب ضده.. الوحيد الذي يذكرني بالظاهرة رونالدو

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد، إرسال كشافي الفريق لمتابعة ثنائي ليستر سيتي نديدي وماديسون بصورة منتظمة في الموسم الجاري.

ويتألق ماديسون ونديدي مع ليستر سيتي الذي احتل اليوم المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بهدفين في شباك كريستال بالاس.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد يتابع منذ فترة جيمس ماديسون الذي يقدم مستويات رائعة في الموسمين الأخيرين مع ليستر سيتي في مركز صناعة اللعب.

وأشار الموقع إلى أن زيدان يريد نديدي لتدعيم خط الوسط وينافس البرازيلي كاسيميرو في الفترة المقبلة، بسبب مستواه الثابت والرائع مع ليستر سيتي.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد يريد بقوة التعاقد مع جيمس ماديسون في يناير المقبل؛ لأنه سيواجه منافسة كبيرة من ريال مدريد على خدمات صاحب الـ 23 عاما.

وختم الموقع تقريره بأن زيدان يضع عدة صفقات في رأسه للموسم المقبل، من ضمنهم ثنائي ليستر سيتي، جيمس ماديسون ونديدي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يريد ثنائي ليستر سيتي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق