اخبار ريال مدريد - تفاصيل حديث زيدان مع كورتوا بعد تعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن تفاصيل الحديث الذي دار بين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب مع البلجيكي تيبو كورتوا، حارس الفريق، أمس، بعد تعادل الملكي مع ريال بيتيس سلبيًا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا.. أبرزها خطة موتا مع جنوى 2-7-2.. تعرف على أغرب 11 طريقة لعب في تاريخ كرة القدم

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إن زيدان هنأ كورتوا على مستواه المميز مع ريال مدريد أمس ضد ريال بيتيس وتعامله مع الكرات التي وصلت له وتحديدًا من الثنائي نبيل فقير ولورين مورينو اللتان كادتا أن تعقدا الأمور على المرينجي.

 شاهد تصدي كورتوا ضد نبيل فقير لاعب ريال بيتيس أمس

وتابع الموقع أن كورتوا منح زملائه في ريال مدريد الثقة بعد مستواه المميز في المباريات الثلاثة الأخيرة بقميص الملكي.

وشدد على أن كورتوا استعاد مستواه المعهود الذي جعل ريال مدريد يضمه في صيف 2018 من تشيلسي مقابل 38 مليون يورو.

وكان كورتوا قد تعرض لانتقادات لاذعة في الفترة الماضية بعدما قدم مستوى مهزوزًا وتسبب في مشكلات كبيرة لدفاع الفريق الملكي.

وحافظ كورتوا على نظافة شباكه في 3 مباريات تواليًا ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا "1-1" وليجانيس "5-0" وريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وتسبب تيبو كورتوا في رحيل الكوستاريكي كيلور نافاس لباريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 15 مليون يورو، وحصل المرينجي على ألفونس أريولا كحارس ثاني بدلًا منه على سبيل الإعارة.

 شاهد ملخص ريال مدريد وبيتيس أمس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تفاصيل حديث زيدان مع كورتوا بعد تعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق